عــربى English
أخبار دلتا
أحداث دلتا

<يناير 2019>
سحنثرخج
29
30
31
1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031
1
2
3
4
5
6
7
8

                                                                               

عن دلتا

- شركة  دلتا للكيماويات الزراعية  هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة المبيدات والأسمدة - تأسست الشركة عام 1999 بأيدي مصرية إعتمدت  الشركة في سياستها على  توفيرسلسلة من المنتجات الزراعية (مبيدات فطريه وحشرية وأسمدة)  ذات جودة عالية وأسعار  مقبولة وذلك من أجل تحسين وتطوير الإنتاج الزراعي في مصر ومساعدة  المزارعين والمنتجين على زيادة الإنتاج وتحسين  جودة وخواص  المحاصيل الزراعية الأمر الذي يعود عليهم بزيادة الدخل.

 

- تعتمد الشركة في سياستها  التصنيعية على زيادة كفاءة مركباتها فى مكافحة العرض ( فطرى أوحشرى أو نقص عناصر)  وذلك  بتكنولوجيا  حديثه تعتمد علي  تقليل نسبة المواد الفعالة وزيادة كفاءة المواد الحاملة المكونه من  مواد طبيعية ومستخلصات نباتيه منتقاه من أجود الخامات العالمية وذلك من أجل الحفاظ  على صحة المواطن المصري حيث لا يتبقى لهذه المبيدات أي أثر باق على المحاصيل  المنتجة، كما تتميز هذه المواد الحامله علي النفاذ الى داخل انسجة النباتات المعامله  خلال فترة  وجيزه من الرش ومن ثم سرعة القضاء على المرض ، الحشرة وعلاج  نقص العناصر.  لذلك فقد تم تسجيل  معظم المنتجات بالمعمل المركزى للزراعة العضوية.

 

- كذلك فإن الشركة تحرص دائمَا على إقامة الندوات العلمية والحقول الإرشادية لإثبات كفاءة وفاعلية مركباتها حرصًا من الشركة على ثقة عملائها.

 

- تحرص  الشركة دائمًا على إجراء  الإختبارات  اللازمة على المركبات بمصنع الشركة الكائن بالمنطقة الصناعية بوادي النطرون وكذلك الجهات  العلمية المتخصصة مثل المعمل المركزي للمبيدات والمعاهد  البحثية  المتخصصة  إضافة إلى الجامعات المصرية  والخارجية حتى تصل الشركة إلى أعلى  كفاءة لهذه  المركبات.

 

- يعمل بالشركة فريق من الكيميائيين والباحثين المختصين وكذلك المهندسين الزراعيين ذوى الكفاءه ويغطون كافة محافظات الجمهورية.

 

- تتعامل الشركة مع فريق متميز من الموزعين الجيدين وذوي الخبرات العريقه في السوق المصرى.

 

- تأمل الشركه فى المساهمة فى زيادة حجم الصادرات المصريه من المحاصيل الزراعية وغزو الأسواق الخارجية بمنتجات مصرية لها القدرة على المنافسة مع مثيلاتها فى الدول المتقدمة بل والتفوق عليها.

 

- جميع منتجات شركه دلتا للكيماويات الزراعية مسجله بوزارة الزراعة.